فــــــــــــــــــــــــــرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بكين 2008 : فوز البرازيل والأرجنتين على بلجيكا وكوت ديفوار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
esso
احلي أخطبوط
احلي أخطبوط
avatar

عدد الرسائل : 867
العمر : 27
المزاج : تعود ان تموت لكى تعيش لكى تحب ولا تحب
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

مُساهمةموضوع: بكين 2008 : فوز البرازيل والأرجنتين على بلجيكا وكوت ديفوار   السبت أغسطس 09, 2008 5:25 am


]استهل المنتخب البرازيلي سعيه نحو إحراز الميدالية الذهبية للمرة الأولى في تاريخه بفوز خجول على نظيره البلجيكي 1-صفر الخميس في شنيانج في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين.

وسجل هرنانيس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 79.
وبدأ المدرب البرازيلي كارلوس دونجا المباراة بتشكيلة هجومية قادها رونالدينيو الذي لعب خلف زميله في ميلان الإيطالي المنتقل إليه حديثا المهاجم ألكسندر باتو بينما لعب صانع ألعاب فيردر بريمن الألماني دييجو ولاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي إندرسون دورا محوريا، وشارك ظهير أيمن شالكه الألماني رافينيا أساسيا رغم أن المحكمة الرياضية أعطت الأربعاء الحق لناديه في إعادته إلى صفوفه وينطبق الأمر أيضا على بريمن بالنسبة إلى دييجو.
كان البلجيكيون الأقرب لافتتاح التسجيل بعدما تواجه مهاجم ليل الفرنسي كيفن ميرالاس مع الحارس رينان الذي أبعد كرته لتصل إلى المغربي الأصل مروان فلايني فتابعها الأخير بيسراه باتجاه المرمى الخالي لتذهب إلى جانب القائم الأيمن (25ق) ورد رونالدينيو من ركلة حرة مباشرة لم يجد الحارس لوجان بايلي صعوبة في التقاطها (30ق).
وخرج قائد المنتخب البلجيكي مدافع هامبورج الألماني فنسان كومباني مطرودا من اللقاء بعد نيله الإنذار الثاني (72ق) في الوقت الذي ظل فيه دونجا معتمدا على مهاجم وحيد في خط المقدمة بعدما أخرج باتو وأدخل مكانه جو لكن الهدف جاء عن طريق المدافع المتقدم هرنانيس الذي تخلص من لاندري موليمو داخل المنطقة وأطلق صاروخا بيسراه انفجر في سقف شباك بايلي (79ق).
الأرجنتين تدافع عن لقبها وتسحق كوت ديفوار
حققت الأرجنتين حاملة ذهبية أولمبياد أثينا 2004 فوزا مستحقا على ساحل العاج 2-1 الخميس في شانغهاي في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين.
وسجل ليونيل ميسي (43ق) ولاوتارو اكوستا (86ق) هدفي الارجنتين وسيكو سيسيه (77ق) هدف ساحل العاج.
ولعبت الأرجنتين بتشكيلة مثالية شارك فيها حتى نجم برشلونة الإسباني ميسي الذي تجاهل قرار محكمة التحكيم الرياضية التي منحت الأربعاء الفريق الكاتالوني حق استدعائه للعودة إليه بعدما كان الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قد طلب تسريحه لمشاركة بلاده في الأولمبياد.
وتراجع أداء المنتخب الأرجنتيني فجأة وكاد ارتباك في الدفاع يكلفه هدفا ثانيا إذ خطف جرفينيو الكرة داخل المنطقة وسددها بحرفنة لتمر بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى أوستاري (77ق).
إلا أن المدرب سيرجيو باتيستا أصاب في تبديله باستبداله أجويرو باكوستا وقد نجح الأخير في تسجيل الهدف الثاني متابعا بسهولة كرة سددها ميسي بعد كرة منسقة مع ريكيلمي (86ق).
وتقام الجولة الثانية الأحد فتلعب الأرجنتين مع أستراليا وصربيا مع ساحل العاج
[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بكين 2008 : فوز البرازيل والأرجنتين على بلجيكا وكوت ديفوار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل او استماع بعض أغاني الشاب رضوان2008
» كوكتيل اغاني 2008
» اهداف ياسر القحطاني خلال موسم 2008 [ كليب ] - الدوري السعودي
» نعود مره اخرى مع اقوى انفراد لعبه Euro 2008 عندنا وبس
» حصري علي منتديات دودى وبس البوم تيتو 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.seafriends.com :: ركن الرياضة :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: